سياسة الاسترجاع والاسترداد

ملاحظة هامة: يرجى قراءة سياسة الاسترجاع بعناية قبل طلب أي خدمة من وكالة أمجد. هذه السياسة جزء لا يتجزأ من شروط الاستخدام العامة.

1. سياسة الاسترجاع العامة

نظرًا للطبيعة الرقمية لمعظم خدماتنا، فإن سياسة الاسترجاع لدينا تحكمها الشروط التالية:

2. الخدمات المؤهلة للاسترداد

تنطبق سياسة الاسترداد على الحالات التالية فقط:

3. الخدمات غير المؤهلة للاسترداد

لا تنطبق سياسة الاسترداد على الحالات التالية:

4. إجراءات طلب الاسترداد

لطلب استرداد مبلغ مدفوع، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. إرسال طلب مكتوب إلى البريد الإلكتروني [email protected] خلال 3 أيام من تاريخ الدفع
  2. تضمين تفاصيل الطلب (رقم الفاتورة، تاريخ الدفع، سبب الطلب)
  3. سيتلقى العميل ردًا خلال 5 أيام عمل
  4. في حالة الموافقة، يتم الاسترداد خلال 14 يوم عمل

5. طريقة الاسترداد

يتم استرداد المبالغ بنفس طريقة الدفع الأصلية ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك:

قد تستغرق عملية الاسترداد الفعلية من 5 إلى 14 يوم عمل حسب طريقة الدفع.

6. حالات خاصة

6.1 حزم التسويق الشهرية

للخدمات المتكررة (مثل إدارة وسائل التواصل الشهرية):

6.2 المشاريع الكبيرة

للمشاريع التي تتجاوز قيمتها 10,000 درهم:

7. الأسئلة الشائعة

س: كم من الوقت يستغرق استرداد الأموال؟
ج: من 5 إلى 14 يوم عمل بعد الموافقة على الطلب.

س: هل يمكنني الحصول على استرداد كامل؟
ج: يعتمد على مرحلة العمل المنجز. قد يتم خصم تكاليف العمل المنجز أو رسوم إدارية.

س: ماذا لو لم أكن راضيًا عن الخدمة؟
ج: نقدم تعديلات وتحسينات قبل النظر في أي طلب استرداد. رضاك هو أولويتنا.

8. الاتصال بنا

لأي استفسارات بخصوص سياسة الاسترجاع، يرجى الاتصال بنا عبر:

[email protected]
+212 6 12 04 02 02 (قسم المبيعات)
الدار البيضاء، المغرب
آخر تحديث: 15 يناير 2025
العودة إلى الصفحة الرئيسية